في المؤتمر الوطني 25 للاتحاد :

انتخاب الطاهر البرباري أمينا عاما مساعدا مكلفا بالقطاع الخاص

تم خلال المؤتمر الوطني 25 للاتحاد العام التونسي للشغل المنعقد من 16 الى 18 فيفري 2022 انتخاب قيادة جديدة برئاسة الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي وقد ضمت القيادة الجديدة للاتحاد الأخ الطاهر البرباري امينا عاما مساعدا مكلف بقسم القطاع الخاص.

ويمثل انتخاب الأخ الطاهر البرباري تشريفا لقطاع المعادن والالكترونيك الذي يمثل احد ابرز القطاعات في الاتحاد العام التونسي للشغل بعد ان تجاوز عدد المنخرطين حوالي 57 الف عامل.

وقد شهد القطاع خلال السنوات الاخيرة تطورات مهمة في مستوى عدد المنتسبين والمنتظمين نقابيا وفي مستوى قدرات النقابيين وذلك بفضل برامج عمل مدروسة انتهجته الجامعة العامة بالشراكة مع عدد من شركائها الدوليين.

وقد مكنت هذه التطورات المهمة القطاع من ان يكون فاعلا في النضال النقابي وفي مختلف المحطات النقابية واخرها المؤتمر الوطني 25.

وللإشارة فان اول انخراط للأخ الطاهر البرباري صلب الاتحاد العام لتونسي للشغل كان في أول 1990، ليتحمل بعد ذلك المسؤولية النقابية بصفته عضوا في النقابة الأساسية لشركة الفولاذ ثم كاتب عام سنة 2001 يتدرج في المسؤوليات القطاعية ويصبح كاتبا عاما للجامعة العامة للمعادن ولإلكترونيك مند 2007 حتى تاريخ انتخابه امينا عاما مساعدا في المؤتمر الوطني 25 للاتحاد العام التونسي للشغل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى