لإنجاح أنشطتنا واستدامة إلتزامنا

ورشة استراتيجية لمتابعة وتقييم مشروع الشراكة خلال السداسي الأول لسنة 2021

نظمت الجامعة العامة للمعادن والالكترونيك يومي01 و02 جويلية 2021 ورشة استراتيجية لمتابعة وتقييم مشروع الشراكة والتعاون الثلاثي خلال السداسي الأول من سنة 2021 وذلك بحضور الخبير “سليم خراط” وأعضاء المكتب التنفيذي للجامعة العامة للمعادن والإلكترونيك والرفيقة “كلاوديا رحمان” عن جامعة المعادن الألمانية والأخت “ليلي الشعري” عن منظمة فريديريش ايبرت.

مثلت هذه الورشة وقفة مهمّة وضروريّة لتقييم سيرورة العمل في هذا المشروع كل حسب دوره ومسؤوليته ومدى تحقيق الأهداف المرجوّة والوقوف على العوائق أمام هذه الأهداف الاستراتيجية بالنظر إلى تطوّر الوضع الوطني والمتغيّرات عالميّا. هذا وقد عدّد كل طرف المكاسب التي حٌقّقت بفضل هذا التعاون وتبادل الخبرات وتكثيف الجهود في تطوير العمل النقابي وتحديثه حسب المقتضيات فضلا عن تحسين مستوى النقابين بما يدفع بالحوار الاجتماعي وتحقيق الاستقرار في المؤسسات.

أكّد المشاركون في نهاية هذه الورشة على جملة من التوصيات جاء معظمها حول أهمّية توسيع قاعدة المشاركين في أنشطة البرنامج لصياغة أفضل وأشمل للمشاكل وحلولها وضرورة تطوير طرق وأدوات تواصل ناجعة بين جميع الأطراف لإنجاح العمل الجماعيّ على تحقيق الأهداف الاستراتيجيّة لبرنامج العمل الثلاثيّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى