ورشة تفكير لفائدة أعضاء المكتب التنفيذي

خصصت الجامعة العامة للمعادن بالتعاون مع شركائها ورشة تفكير استراتيجية لفائدة أعضاء المكتب التنفيذي وذلك يومي 16 و17 ماي 2022. وقد افتتح هذه الورشة الأخ عبد العزيز العرفاوي الكاتب العام للجامعة العامة للمعادن بحضور الأخت كلوديا رحمان ممثلة الجامعة الألمانية للمعادن والسيد اميل ليزر مدير مشاريع بمنظمة فريدريش ايبرت.

وقال الأخ عبد العزيز العرفاوي أن الندوة خصصت للمكتب التنفيذي المنتخب اثر المؤتمر الرابع عشر للجامعة العامة. وبين العرفاوي في تصريح للمعادن أن الندوة مثلت فرصة للمكتب التنفيذي الجديد وخاصة لأعضائه الجدد لاطلاع على برنامج الشراكة الثلاثي للفترة القادمة. كما تم توزيع المهام لكل الاعضاء في إطار برنامج الشراكة واستراتيجية عمل الجامعة العامة وشرح أن الجامعة منخرطة منذ 2013 في الاطار برنامج شراكة مع الجامعة الألمانية للمعادن ومع فريدريش ايبرت ولذلك فانه من المهم على المكتب التنفيذي الجديد الاطلاع على مختلف مراحل البرنامج وما تم إنجازه في اطاره فضلا عن الأهداف المستقبلية للبرنامج.

وبين العرفاوي أن الورشة تهدف أيضا الى وضع التصورات القطاعية للمرحلة المقبلة مشددا أنه من المهم تنظيم مثل هذه الورشات من أجل ادماج الاخوة الأعضاء المنتخبون لأول مرة في المكتب التنفيذي.

السعيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى